تفاصيل التحقيق في اتهام طالب لسائق شركة توصيل بالتحرش

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تباشر نيابة أكتوبر التحقيق مع سائق تابع لشركة توصيل شهيرة بالتحرش بطالب إعدادي 15 عاما، وهتك عرضه خلال توصيله بكمباوند شهير بمدينة 6 أكتوبر.

 

الاستماع لأقوال المجني عليه 

 وتستمع جهات التحقيق لأقوال طالب الإعدادية في اتهامه للسائق بهتك عرضه داخل السيارة أثناء رحلة بمدينة أكتوبر، وجهًا لوجه مع المتهم الذي يجرى التحقيق معه بذات التوقيت.

وقال المتهم في التحقيقات إن: "الطالب مازح 4 من زملائه كانوا يركبون معه في السيارة أثناء عودتهم من المدرسة، وبعد نزولهم، عاتبته على كثرة المزاح، فنشبت مشادة كلامية بيننا".

-إعلانات-

 

وأضاف السائق المتهم، أن "الطفل وسط المشادة الكلامية استغاث بالأمن في كمباوند الخمائل وفوجئت باتهامي بالتحرش به".

 

تفاصيل اتهام طالب الإعدادية لسائق دي دي بهتك عرضه

وكان طالب حرر محضرا بقسم شرطة أكتوبر يتهم خلاله سائقا يعمل بتطبيق دي دي بهتك عرضه.

وبحسب أحد أقارب المجني عليه، فإن الطالب اتهم سائق بالتحرش به وهتك عرضه داخل السيارة.

 وتبين من التحريات الأولية، أن السائق يبلغ من العمر 45 عاما، وتحرش بالطالب الذي يبلغ من العمر 15 عاما، وتم تحرير محضر بقسم شرطة أول أكتوبر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وضبط السائق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق