ليفربول يترقب.. الأمين عمورة يشعل الميركاتو الصيفي مبكرا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة لاعب فريق يونيون سانت جيلواز البلجيكي، انطلاقة فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، حتى يتسنى له التحرك والانضمام لناد أكبر في القارة الأوروبية.

ويخوض اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما، المغامرة الثانية له في القارة الأوروبية بعد أن لعب مع فريق لوغانو السويسري في الفترة بين عامي 2021 و2023.

وفي وقت سابق، قال موقع "walfoot" المختص في متابعة كرة القدم البلجيكية إن يونيون سانت غيلواز يشترط الحصول على 20 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب.

ماذا ينتظر الأمين عمورة في صيف 2024؟

بحسب المصدر المذكور سلفا، فإن عمورة يتواجد على رادار 5 فرق أوروبية وهي لايبزيغ وآينتراخت فرانكفورت من ألمانيا، فضلا عن برايتون ووست هام الإنجليزيين وأيضا ليون الفرنسي.

لكن المثير أن نجم الجزائر الشاب دخل وبقوة دائرة اهتمامات نادي ليفربول بطل إنجلترا وأوروبا الأسبق، الساعي لبناء جيل جديد بعد نهاية حقبة المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي تأكد رحيله عن "الريدز" مع نهاية منافسات الموسم الحالي.


وأفادت تقارير إنجليزية بأن "ليفربول بدأ وضع خطط لأول سوق انتقالات صيفية تحت قيادة الهولندي آرني سلوت، الذي أصبح على وشك تولي القيادة الفنية للفريق خلفا لكلوب".

وأوضح موقع rousingthekop أنه "تم بالفعل تقديم طلبات من سلوت لإدارة ليفربول بشأن احتياجات الفريق خلال الموسم المقبل، ويبدو أن مركز قلب الدفاع هو الأكثر إلحاحا بالنسبة للمدرب الهولندي".

واختتم بقوله "بخلاف المدافع، يسعى ليفربول أيضا للتعاقد مع مهاجم جديد، وتم بالفعل طرح العديد من الأسماء في الاعتبار، من بينها محمد عمورة".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق