الإعدام شنقا للمتهم بقتل نجلته الطفلة والشروع في قتل شقيقها بالشرقية الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بحي الشرقية، الأب المتهم بقتل ابنته الصغيرة بعد أن اعتدى عليها وحاول قتل شقيقها وسط الزقازيق شنقاً.

بدأت أحداث القضية رقم 39688 لسنة 2023 جرائم وسط الزقازيق والمقيدة برقم 4244 لسنة 2023 جنوب الزقازيق، في 28 إبريل من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم “خالد م.ب.” سنة، باحث تنمية إدارية، من سكان مركز الزقازيق، لمحاكمة جنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، متهم بقتل ابنته الطفلة “لمار” البالغة من العمر 6 سنوات، بعد أن اعتدى عليها بالقوة، و حاولت قتل شقيقها الطفل “أحمد” البالغ من العمر 4 سنوات.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها ابنته بالقصد الأول، بالاعتداء عليها بالضرب، باستخدام أداة (حزام)، مما أدى إلى إصابتها بجروح، والتي تم وصفها في تقرير التشريح، أقدم على الانتحار عمداً، في الوقت نفسه، وبدلاً من القوة، كما ثبت في التحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن جريمتي المتهم مرتبطتان بجريمة خطيرة أخرى، وأنه شرع في قتل المجني عليه، نجله الفتى “أحمد”، وذلك بتوجيه عدة ضربات له على رأسه وكامل جسده. الجسم، بقصد الانتحار خوفاً من انكشاف جرائمه، فيتسبب في إصابته، ويوصف في المحضر القانوني، إلا أنه خاب من آثار جريمته لسبب هو ولم يكن لها ما تفعله في وصيته، وهو أن تعالجه بالعلاج كما يظهر من التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق