منتخب العراق يعتذر عن عدم مواجهة المنتخب الأولمبي وديًا في يونيو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 08:22 م

تلقى الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة محمود حرب، اعتذارًا رسميًا من منتخب العراق الأولمبي عن عدم خوض مباراتين وديتين أمام منتخب مصر في يونيو المقبل.

العراق يعتذر عن عدم مواجهة منتخب مصر الأولمبي وديًا

وعلم القاهرة 24 أن اعتذار منتخب العراق الأولمبي عن عدم مواجهة منتخب مصر الأولمبي وديًا في يونيو، جاء لظروف استدعاء 7 من لاعبي منتخب العراق الأولمبي لصفوف المنتخب الأول.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب العراق الاعتذار عن عدم مواجهة منتخب مصر الأولمبي الشهر المقبل، وذلك لظروف الغياب المنتظر لنحو 7 لاعبين من القوام الأساسي للمنتخب لظروف انضمامهم للمنتخب الأول، وهو ما يجعل مواجهة منتخب مصر الأولمبي وديًا ليست ذات جدوى بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب العراقي.

ويسعى الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي للاتفاق على مباراتين وديتين ليخوضهما المنتخب خلال معسكره المقبل، والذي يبدأ يوم 28 مايو الجاري، ويستمر حتى يوم 11 يونيو المقبل.

وتأتي المباراتين المنتظرتين لمنتخب مصر الأولمبي في إطار تحضيرات الفراعنة الصغار لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، والذي يشارك فيها منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثانية: مصر X أوزبكستان –  يوم 27 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثالثة: مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على استاد بوردو.

وفي حال تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم: بطل كأس آسيا - باراجواي - مالي - إسرائيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق