الخارجية الأمريكية تطالب بمنع اعتداءات المستوطنين الإسرائيليين على قوافل المساعدات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الإثنين، إنها ناقشت مع حكومة الاحتلال الإسرائيلية اعتداءات المستوطنين الإسرائيليين على قوافل المساعدات المتجهة لقطاع غزة، مشددة علي ضرورة منع تدخل المستوطنين في عملية المساعدات.

492.jpg
وزير الخارجية الأمريكي، اقرا

وأضافت الخارجية الامريكية، بحسب القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل اتخذت خطوات باتجاه تحميل المسؤولية للمتسببين في استشهاد مدنيين بقطاع غزة.

الخارجية الأمريكية ننتظر خطة موثوقة حول عملية رفح

وتابعت الخارجية الأمريكية أنها تنتظر خطة موثوقة من إسرائيل حول عملية عسكرية في رفح الفلسطينية تضمن عدم إلحاق الأذى بالمدنيين.

-إعلانات-

 المستوطنون يسرقون المساعدات المتجهة لغزة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر استيلاء المستوطنين الإسرائيليين على شاحنات المساعدات القادمة عبر المعابر، وخاصة معبر إيريز.

سرقة شاحنات المساعدات الإنسانية

ويظهر مقطع الفيديو عملية سرقة شاحنات المساعدات الإنسانية، وتوقيف المستوطنين الإسرائيليين الشاحنات القادمة إلى سكان قطاع غزة، وخاصة شاحنات المساعدات القادمة من الأردن، عبر معبر إيريز، وقيامهم بسرقتها وإتلافها.

493.jpg
المستوطنون، اقرا

كما أشار عدد من وسائل الإعلام الفلسطينية، اليوم الإثنين، إلى هجوم المستوطنين على الشاحنات التي تحمل المساعدات الإنسانية، عبر معبر إيريز واستيلاءهم عليها وإتلاف ما بداخلها. 

هجوم المستوطنين على شاحنات المساعدات الإنسانية

وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية أن “المساعدات كانت متجهة نحو قطاع غزة، عندما تعرضت للهجوم من قبل المستوطنين، وذلك عند حاجز ترقوميا ومستوطنة كريات أربع”.

وتكشف مقاطع الفيديو المتداولة تعمد المستوطنين سرقة حمولة شاحنات المساعدات الإنسانية، وإتلاف محتوياتها، وإلقاء المساعدات على الأرض. 

يذكر أن مجموعات من المستوطنين يتعمدون قطع الطريق أمام شاحنات المساعدات الإنسانية، المتجهة إلى غزة، منعًا لوصولها إلى سكان القطاع، لفرض الحصار الكامل على الفلسطينيين.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق