جوارديولا للاعبي السيتي: اصنعوا التاريخ مجددًا وإلا سيفوز آرسنال بالدورى الإنجليزى13/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من لاعبيه صناعة التاريخ مرة أخرى من خلال الفوز في المباراتين المتبقيتين والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي.

ويلعب مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، مباراة مؤجلة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، وفي حال تمكن من الفوز بها، فإنه سيتقدم بفارق نقطتين عن غريمه آرسنال، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة.

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي: “نعلم ما نلعب من أجله، ومدى صعوبة التواجد هنا، وأمامنا شيء فريد من نوعه، علينا أن نقدم أفضل أداء لدينا. التركيز يجب أن يكون حاضرا”.

وأضاف: “إذا لعبنا هذه المباريات بهدوء فستكون مشكلة كبيرة، ربما يلعب توتنهام للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولديهم هدف كبير أيضًا”.

وأوضح أنه سيتم تقييم حالة مدافعه ناثان أيكي قبل الرحلة إلى شمال لندن، فيما سيعود جاك غريليش إلى الفريق.

لكن سجل مانشستر سيتي على ملعب توتنهام يشكل مصدر قلق لحامل اللقب، الذي خسر جميع المباريات الأربع على هذا الملعب منذ افتتاحه.

وفي هذا الصدد، قال جوارديولا: “لكي نفعل شيئًا لم يفعله أي فريق آخر، علينا أن نفعل شيئًا غير عادي إذا لم نفعل ذلك من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يعني أنه يتعين علينا أن نفوز في ملعب توتنهام الجديد”. هذه المرة.”

وأتم: “هذا هو الوقت المناسب، وإلا فإن أرسنال سيكون البطل. عقليتنا تركز على ما يتعين علينا القيام به للفوز بالمباريات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق