اليونيسف يطالب بوضع نهاية فورية لقتل الأطفال في غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المتحدثة باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” تيس إنجرام، اليوم الإثنين: إن المنظمة الأممية في حاجة إلى أن ترى نهاية فورية لقتل الأطفال في قطاع غزة.

وأضافت، في مقابلة مع شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، "باعتباري شخصًا كان على الأرض وقضى الكثير من الوقت في مستشفيات غزة، بما في ذلك رفح، رأيت تأثير هذا القتال على أجساد الأطفال وهو أمر مروع".

وتابعت: "نحن بحاجة إلى رؤية نهاية للقتال والقتل العشوائي للمدنيين، وخاصة الأطفال".

-إعلانات-

 

وأردفت "رأيت فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات كانت تتشبث بالحياة على سرير في مستشفى في رفح مصابة بجروح خطيرة ناجمة عن انفجار في جانب واحد من جسدها، وعندما التقيت بها، كانت على هذه الحال لمدة 16 يومًا بسبب أن القدرة الطبية في غزة لإصلاح تلك الجراح لم تكن موجودة.

اليونيسيف: لا مكان آمنا ليذهب إليه 600 ألف طفل في رفح

وفي نفس السياق، قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" أمس الأحد، إنه لا مكان آمنا ليذهب إليه 600 ألف طفل في رفح، مضيفة أن كل أطفال غزة بحاجة لخدمات الدعم النفسي والاجتماعي.

546.jpg
قطاع غزة، اقرا

وذكرت أن مئات الآلاف من الأطفال في رفح يعانون إعاقات ومشكلات صحية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق