يا دلعله، 15 مليون مشاهدة لإعلان ياسمين عبد العزيز الجديد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتلت النجمة ياسمين عبد العزيز ، قوائم الأكثر مشاهدة TD أحدث ظهور إعلاني، الذي قدمت خلاله  ديو غنائيا مع المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة تحت عنوان “يا دلعله” وذلك لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة.

276.jpg

واستطاعت ياسمين عبد العزيز أن تحقق ما يقرب من 15 مليون مشاهدة بـ “دلعله” عبر منصات التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك خلال 72 ساعة منذ طرحه أونلاين.

244.jpg

 

وخطفت النجمة ياسمين عبد العزيز الأنظار في الإعلان، حيث إنها ارتدت فستان زفاف كما ظهرت بإطلالة أخري وهي مرتدية بدلة رقص شعبي، وغيرها بلوك شبابي متميز.

273.jpg

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب انفصالها عن أحمد العوضي

فى سياق آخر، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة، تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي".

 

274.jpg

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في نوبة بكاء ولم تستطع حبس دموعها، بسبب استرجاع ذكرياتها مع الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد سؤال إسعاد يونس لها عن سبب الانفصال رغم علاقة الحب الكبيرة التي تجمعهما.

275.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق