جوميز يطلب تقريرا مفصلا عن مصابي الزمالك

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:56 ص

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، تقريرا مفصلا من طبيب الفريق محمد أسامة عن حالة جميع لاعبي الفريق المصابين، وذلك قبل المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن جوزيه جوميز طلب أن يتم إطلاعه قبل مران اليوم على حالة جميع اللاعبين، سواء دونجا الذي تعرض لإجهاد عضلي في مباراه نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية، أو مصطفى شلبي والزناري اللذان غابا عن اللقاء.

ويرغب المدير الفني في معرفة فرص وحظوظ كل اللاعبين في المشاركة، في المواجهة المقبلة من عدمها وذلك في اطار استعداداته لمباراه البركان المقبلة والحاسمه يوم الاحد المقبل.

ويستأنف  الفريق تدريباته عصر اليوم، وذلك بعد أن حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب الوصول الى القاهرة بعد انتهاء مباراة نهضة بركان المغربي صباح اليوم، مما جعل المدرب يمنح اللاعبين راحة قبل مواجهه نهضة بركان المقبلة.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كشف تعرض نبيل عماد دونجا لاعب وسط الأبيض لحالة إجهاد عضلي وأنه تم استبدال دونجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حتى لا يتعرض للإصابة، وسيكون اللاعب جاهزًا للقاء العودة أمام نهضة بركان المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق