سلمى أبو ضيف تحاول الانتحار في مسلسل إلا الطلاق

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 03:48 م

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في مسلسل إلا الطلاق كضيفة شرف الذي يتكون من 10 حلقات متوفرة الآن على إحدى المنصات.

وظهرت سلمى أبو ضيف في المسلسل بشخصية حبيبة وهي الفتاة التي تعمل صباحًا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

وتتعرف حبيبة (سلمى أبو ضيف) على سيف (إياد نصار) المتزوج من يارا (دينا الشربيني)، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

وتتعرض حبيبة لضغوط من سيف تسببت في اجهاض لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من سيف لتذهب لمواجهه زوجته يارا مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

157.jpeg
سلمى أبو ضيف
158.jpeg
سلمى أبو ضيف

 

مسلسل إلا الطلاق من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

وكانت أحدث أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتصدرت سلمى أبو ضيف موقع قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق