شك في وجود علاقة مع زوجته.. الحكم على المتهمين بـ قتل شخص ببورسعيد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، اليوم الثلاثاء، حكمها في واقعة مقتل شخص علي يد آخرين لشك أحدهما في وجود علاقة غير شرعية مع زوجته خلال مدة سجنه.

قتل شخص في بورسعيد

واستمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة والتي أكد ممثل النيابة عن بشاعة الجرم الذي ارتكبه المتهم الأول الذي كان قبل فعلته يقضي عقوبة أخرى بالسجن. ز
وأشارت النيابة في مرافعتها إلى أنه وبقية المتهمين ارتكبوا جريمة هزت السماء، وناشدت النيابة هيئة المحكمة بألا تأخذهم بالمتهمين رأفة في دين الله، وأن يحكموا عليهم بالإعدام شنقا حيث من قتل يقتل وهو القصاص.

-إعلانات-

تعود أحداث القضية والمتهم فيها كلا من: حسن أحمد أحمد السيد، ومحمد محمود أمين، وأشرف سامح السيد الغلبان، وعمر محمد محمد شطا عبد الهادي، حيث قتل المتهمون المجني عليه سليمان محمد؛ وذلك عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وذلك لما حمله صدر المتهم الأول قبلة من إفك مفترى، فاستعان بقرنائه المتهمين من الثاني إلى الرابع وأعدوا لذلك سلاح سكين ومطواة وسلاح ناري وذخيرة.
وقام المتهمون بقتل الضحية والقى رجال المباحث القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهم واحالتهم للمحاكمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق