"الوضع مؤلم".. مدرب الأهلي السابق يعلن مقاطعة مباراة الزمالك ونهضة بركان

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:25 ص الثلاثاء 14 مايو 2024

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، والحالي لاتحاد العاصمة الجزائري، مقاطعته لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي:

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بخسارة الأبيض (2\1)

قال جاريدو خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "لم أشاهد مباراة نهضة بركان والزمالك لأنني حزين للغاية، الاتحاد الأفريقي ظلمنا، في قراراته بشأن مباراتي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، ولا أريد الدخول في تفاصيل هذه الأزمة".

أضاف: "حزين للغاية والوضع مؤلم، وعدم مشاركة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية كان لأسباب لا تخصني، وتبعد عن كرة القدم".

وأكمل: "كنا نتدرب كثيرًا حتى نفوز بهذه البطولة، وكنا نجتهد ونتدرب حتى نلعب المباراتين أمام نهضة بركان، ثم المواجهتين لم يتم لعبهما، لأسباب بعيدة عن كرة القدم".

جدير بالذكر، أن مباراتي نهضة بركان واتحاد العاصمة، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، تم إلغاؤها بسبب رفض كل فريق اللعب في ملعب الآخر، لأسباب سياسية.

اقرأ أيضا:

مباراة العودة.. الزمالك يبدأ الاستعداد لنهائي الكونفدرالية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق