بعد إثارتها للجدل.. مطربة أغنية "الصيت" للمُنتقدين: متحكموش على الناس

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدل كبير أثارته أغنية "الصيت" للفنان جاد شويري، الذي طرحها منذ أيام مع المطربة الشابة سهيلة محمد إبراهيم، حيث ظهرت معه في الفيديو كليب الخاص بالأغنية وهي ترتدي الحجاب، مما جعلها في مرمى الانتقادات على الرغم من الإشادات الواسعة بصوتها الطربي المُميز.

تواصل إعلام دوت كوم مع "سهيلة" التي تحدثت عن تعاونها مع "شويري" موضحة أنها حتى الآن لم تتمكن من الوصول لسبب هجوم الجمهور عليها، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

كيف بدأت رحلتك مع الغناء؟

- اكتشفت موهبة الغناء من خلال حفلات عيد الأم بالمدرسة، وعندما التحقت بكلية الزراعة - جامعة الإسكندرية، قررت الانضمام لفرقة المسرح لأتمكن من ممارسة موهبتي.

- قدمت عروضًا مسرحية غنائية من قبل، وحصلت على جائزة بعد أول تجاربي التمثيلية أقوم بها، ولكنني أُفضل الغناء وأحبه أكثر من التمثيل.

- أقوم بنشر مقاطع فيديو لأغاني مختلفة عبر حسابي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، ولكن لم يكُن يعرفني أحد غير المُتابعين الذي يبلغ عددهم حوالي 78 ألفًا.


كيف تعرفتي على الفنان جاد شويري؟

- كانت رغبة الفنان جاد شويري الأولى هي تقديم أغنية مع فتاة محجبة وغير معروفة ليُصبح مشروعًا مختلفًا تمامًا، فكان بإمكانه الغناء مع فنانة معروفة مثل نداء شرارة ولكنه أصر أن تكون مطربة جديدة.

- تواصل "شويري" مع أحد الشباب المشاركين في برنامج المواهب "الدوم" للبحث عن فتاة محجبة يُمكنها الغناء معه ومشاركته في أغنية "الصيت"، وبالفعل قام بترشيحي له مع أكثر من فتاة أخرى، وتم اختياري فور مشاهدتهم لمقطع فيديو لي وأنا أغني.


هل ترددتي في الموافقة على أغنية "الصيت"؟

- شعرت بالقلق والخوف في بادئ الأمر لكنني شخصية مغامرة وأُحب التحديات، ووقفت عائلتي معي ودعمتني وشجعتني كثيرًا لخوض التجربة وكانت أمي تذهب معي لتسجيل الأغنية.


في رأيك ما هو سبب الهجوم على الأغنية؟

- لا أعلم حتى الآن سبب الهجوم، حتى "شويري" تساءل وكتب عبر حسابه الرسمي: "في مشكلة أني بغني مع محجبة؟ أو أنه محجبة معي أنا بالذات؟"

- انزعجت من التعليقات السلبية ولكنني تجاهلتها بعد ذلك لأنني آراها "تفاهة"، فهؤلاء الأشخاص قرروا الحكم على أناس لا يعرفونهم، وحتى إن كنت ظهرت مع أي مطرب آخر وأنا أرتدي الحجاب فكنت سأتلقى نفس الهجوم.

ماذا تقولين لمُنتقدي ظهورك في أغنية "الصيت" بالحجاب؟

- أريد توجيه رسالة للجمهور المُهاجم وأقول لهم لا تظنوا أنكم تعرفون الشخص من مجرد صورة تشاهدونها، فأنتم لا تعرفون الكواليس ولا تعرفون مثلُا أنني أقوم بجلد ذاتي دومًا بسبب تساؤلاتي المستمرة هل ما أفعله صحيحًا أم خاطئًا؟

- بالنسبة لي أنا أقوم بالشيء الذي أريد فعله في هذا التوقيت، وعندما أحقق ما أرغب وأزهد فيه سأتركه وهذا قرار أتخذته على نفسي وسأنفذه في المستقبل.

- قبل تعاقدي على هذه الأغنية تحدثت مع الله عز وجل وقلت له: "لو يا رب مش هتوفقني في الحاجة اللي عيزاها بالشكل اللي أنا عيزاه فأنا مش عايزة أغني تاني"، وبعد يومين فقط جاءت لي فرصة غناء "الصيت" فأعتبرت أن هذا هو رد الله على مطلبي.

ما هي أكثر التعليقات المزعجبة بالنسبة لكِ؟

- من أكثر التعليقات المزعجة التي شاهدتها هي عندما قال شخص أنني متزوجة من جاد شويري عرفيًا وأنني سأخلع الحجاب قريبًا وأرتديه بسبب الشهرة، مع العلم أنني أرتديته عن اقتناعٍ تام منذ أن كنت في الصف الثالث الإبتدائي، وأخبرني والدي حينها أنني لن أخلعه طالما قررت ارتدائه، وقد كان.

ما تعليقك على تعاونك مع الفنان جاد شويري؟

- نصحني "شويري" بعدم خلع الحجاب وبفرض شخصيتي على الأعمال التي تُعرض علي، وهو على المستوى الأخلاقي والإنساني شخص جيد جدًا، فلقد قرر تأجيل طرح أغنية "الصيت" لشهور طويلة بعد أن كان موعد طرحها في أكتوبر الماضي ولكنه قرر إيقاف كل شيء بسبب أحداث فلسطين.

ما أمنيتك للفترة المُقبلة؟

- كل ما أرغب فيه حاليًا هو أن يُحبني الله عز وجل الحُب الذي يجعل الناس تُحبني وتتقبلني وتلتمس لي الأعذار عند الأخطاء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق