شكري يحذر خلال اتصال مع بلينكن من استمرار الهجمات الإسرائيلية على غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر وزير الخارجية سامح شكري  خلال اتصاله بنظيره الأمريكي، أنتوني  بلينكن من تهديد خطير لاستقرار المنطقة بسبب استمرار الهجمات الإسرائيلية في غزة، وذلك حسبما أفادت شبكة وقناة “سكاي نيوز” في نبأ عاجل.

 ظل اجتياح قوات الاحتلال لرفح الفلسطينية

 وقبل وقت سابق كشف السفير أحمد أبو زيد المتحدث بإسم وزارة الخارجية، الموقف الراهن لاتفاقية السلام مع إسرائيل، في ظل اجتياح قوات الاحتلال لرفح الفلسطينية والسيطرة علي معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

121.jpg

رد حاسم من الخارجية بشأن مصير اتفاقية السلام مع إسرائيل

وأكد المتحدث باسم الخارجية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: "اتفاقية السلام مع إسرائيل خيار استراتيجي ومصر ملتزمة بالاتفاقية طالما ان إسرائيل هي الأخرى ملتزمة". 

-إعلانات-

إجراءات التعامل مع أي مخالفات لاتفاقية السلام مع إسرائيل

وأوضح “أبو زيد”: أن هناك أطر وأدوات واَليات بإتفاقية السلام مع إسرائيل كفيلة بالتحرك والتعامل مع أي مخالفات حال حدوثها، من خلال لجنة مشكلة من جانب الطرفين.

الخارجية ترد علي السيناريوهات الإسرائيلية بشأن مستقبل غزة

وأشار إلي أن الوضع الإنساني الخطير داخل قطاع غزة يجب التعامل معه ولا يمكن أن يستمر الوضع كما هو عليه ويوضع سيناريوهات مستقبلية في ظل كارثة إنسانية يجب التعامل معها.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق