استشهاد سائق فلسطيني وإصابة موظفة في منظمة الصحة العالمية بقصف على رفح

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، استشهاد سائق فلسطيني وإصابة موظفة في "منظمة الصحة العالمية" من جراء قصف إسرائيلي شرق رفح.

وقبل وقت سابق من اليوم أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه إصابة 19 جنديا خلال الساعات الـ24 الماضية، منهم 14 في معارك قطاع غزة.

وفي السياق ذاته قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، اليوم الإثنين: "فقدنا خلال عام أكثر من 1500 من أبنائنا بينهم 716 جنديا". 

90.jpg
جيش الاحتلال، اقرا 

وزير جيش الاحتلال يؤكد استمرار الحرب 

وأضاف وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: "حربنا مستمرة حتى إعادة المختطفين وتحييد سلطة حماس".

ومن جانبها أفادت القناة ١٢ الإسرائيلية في تقرير لها اليوم، بأن 4 جنود أصيبوا بجروح إثر سقوط صاروخ مضاد للدبابات قرب كيبوتس (مستوطنة) يفتاح في الجليل الأعلى.

-إعلانات-

96.png
ناقلة جند إسرائيلية، اقرا 

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في معارك غزة 

وبالأمس الأحد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له، عن إصابة 50 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية في المعارك الدائرة مع حركات المقاومة في قطاع غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق