عاجل | التعليم يعلن إلغاء امتحانات هؤلاء الطلاب.. تفاصيل

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إلغاء امتحانات هؤلاء الطلاب

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 01:54 مساءً

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

العقارية

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه هناك إجراءات مشددة لتنفيذ القرارات والقوانين المنظمة للامتحانات ضد المخالفين سواء من طلاب أو معلمين من خلال رصد غرفة العمليات يوميا لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني ومتابعة ما يتم نشره من خلال جروبات الغش على السوشيال ميديا.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه شدد على تطبيق العقوبات واللوائح والقوانين على أية واقعة مخالفة للقوانين واللوائح لردع المتسببين، وأنه تم إلغاء امتحانات أربعة طلاب وحرمانهم عاما كاملا بسبب عدم التزامهم بالتعليمات واستخدام الهواتف المحمولة فى الغش وتسريب ورقة الأسئلة على جروبات الغش بالسوشيال ميديا.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وأشارت تعليم الجيزة إلى أنه تم اليوم من خلال الغرفة العمليات المركزية بالمديرية رصد حالة غش عن طريق استخدام الهاتف المحمول بإدارة بولاق الدكرور وتم التواصل مع التطوير التكنوچى بالمديرية وبالتنسيق مع الوزارة وتم الوصول إلى الطالب ( ع.م.ع ) وتم التواصل مع الإدارة التعليمية.

وعلى الفور تحرك مدير عام الإدارة وبرفقته مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية بتعليمات من وكيل الوزارة وتم رصد الحالة وتم عمل محضر إثبات حالة لها وإنفاذا للقانون فقد تم تطبيق القرار 34 لسنة 2018 والغاء العام الدراسي ويعتبر عام رسوب.

وتهيب قيادات مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأبنائها الطلاب بالحفاظ على مستقبلهم والالتزام بالتعليمات والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية.

أنه يأتى ذلك في إطار طمأنة أولياء الأمور والطلاب المجتهدين كى يأخذ كل ذى حق حقه تحقيقا لمبدأ المساواة والشفافية والمصداقية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق