محمد التاجي عن استمرار عمله رغم خضوعه لعملية جراحية: ماضي عقود ولا يمكنني تأجيل الشغل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:22 م

كشف الفنان محمد التاجي تفاصيل حالته الصحية، بعد خضوعه لعمليات جراحية خلال الفترة الأخيرة، حيث أشار إلى أن أزماته الصحية بسبب عدم قضائه فترات الراحة اللازمة بعد أي عملية يخضع له، مما يؤثر عليه سلبًا بعد ذلك.

وقال محمد التاجي، في تصريحاته مع القاهرة 24: أنا خضعت لعمليات جراحية كثيرة، الجرح القديم فتح وعمل فتق، وأنا مرحمتش نفسي بعد العملية الأولى، وقتها قدمت 3 أعمال فنية، وبدأت تصوير وقت العملية وعملتها ونزلت اشتغلت على طول، سافرت 6 مرات في شهرين.

الحالة الصحية لـ محمد التاجي

وتابع محمد التاجي: حصلي فتق في الجرح نفسه، والدكاترة فتحوا جدار البطن وعملوا شبكة وقفلوا عليها تاني، كلها كانت غلط مني بس غصب عني لأني ماضي عقود في الشغل، ومقدرتش آجل لأنه شغل رمضان.

وفي السياق ذاته، حرص محمد التاجي على أن يطمئن محبيه بعد خضوعه لعملية جراحية في الأيام الأخيرة، إذ أكد أنه حاليًا في فترة النقاهة، ولكنه طالب جمهوره وكل محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير ويعود للجمهور في أقرب وقت، وفي أول تعليق من التاجي بعد وعكته الصحية الأخيرة، وخضوعه لجراحة، أوضح في تصريحاته مع القاهرة 24 أن العملية الذي خضع لها كبيرة، وتعبها أكبر، لذلك طلب الدعاء من جمهوره.

وفاجأ محمد التاجي جمهوره يوم الجمعة الماضية، بإعلان خضوعه لعملية جراحية دقيقة، حيث طالب كل جمهوره بالدعاء له أن يمر من هذه الأزمة على خير، وكتب الفنان منشورًا، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: وأخيرًا الدكتور حدد عمل الجراحة لي غدًا السبت صباحًا.. دعواتكم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق