قائمة الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي.. كولر يستبعد 13 لاعبًا14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي لمباراة الترجي المرتقبة مساء اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الحالي. موسم 2023/2024.

ويطير الأهلي مساء غد الأربعاء إلى تونس من أجل الاستعداد لمدة 3 أيام لمباراة الحلم النهائية المنتظرة من أجل الفوز باللقب الثاني عشر للعملاق الحمر في البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضًا: “حسام لا يحب لاعبي الدوري” شوبير يثير مفاجآت حول المحترفين في منتخب مصر

بحسب ما يحدث الآن في أروقة النادي الأهلي، التدريبات الأخيرة للفريق والمباريات التي خاضها الفريق مؤخرًا وجاهزية اللاعبين، فقد استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشكل كبير على عناصر سيضمها إلى تشكيلة الفريق لمواجهة الترجي التونسي.

قائمة الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي.. كولر يستبعد 13 لاعبًا14/05/2024مارسيل كولر مدرب الأهلي – صورة أرشيفيةقائمة الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي.. كولر يستبعد 13 لاعبًا14/05/2024

واكتفى كوهلر في البداية باستبعاد اللاعبين: محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم ضمهما للتشكيلة الإفريقية، وأحمد عبد القادر وعمر السولية وحمزة علاء للإصابة ومواصلة التأهيل، فيما إليو ديينج. وسيتم استبعاد خالد عبد الفتاح بناء على الرؤية الفنية للمدرب كوهلر، بالإضافة إلى استبعاد الشباب الستة وهم: الحارس حازم جمال، مصطفى أبو الخير، المعتز بالله محمد، إسلام عبد الله، إبراهيم عبد. حكيم. ويوسف خالد بيبو بسبب قلة الخبرة وعدم الاعتماد على أي منهم منذ بداية الموسم رغم تسجيلهما في القائمة الإفريقية.

وقد يختار كولر بين خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، مع بقاء أحدهما في القائمة بديلا لعلي معلول، خاصة في ظل غياب عمر كمال عبد الواد، وإسقاط الآخر.

القائمة المتوقعة للأهلي في مباراة الترجي

ومن المتوقع أن تضم قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كلا من:

قائمة الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي.. كولر يستبعد 13 لاعبًا14/05/2024فرحة لاعبي الأهلي بالتأهل للمربع الذهبي بكأس العالم للأندية – صورة أرشيفيةقائمة الأهلي في نهائي أفريقيا أمام الترجي.. كولر يستبعد 13 لاعبًا14/05/2024

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المون، ياسر إبراهيم، كريم الديفيس، رامي ربيعة، علي معلول.

في وسط الميدان: مروان عطية، إمام أسور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، كريم ندباد، طاهر محمد طاهر، محمد الداوي “كريستو”، رضا سليم، حسين الشحت، بيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمود “كهربا”، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق