أماكن وموعد انقطاع المياه في محافظة الدقهلية الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرر تخفيض ضغط المياه بعد غد الأربعاء 15 مايو في عدد من المواقع والمدن من الساعة 4 صباحًا حتى 4 مساءً في نفس اليوم، وذلك للقيام بأعمال التطهير في أنابيب المياه القديمة. محطة مياه ميت فارس في بني عبيد.

وأوضح التقرير الوارد من شركة المياه والصرف الصحي بالدقهلية أن المناطق المتضررة من انخفاض ضغط المياه هي مركز ومدينة بني عبيد وجزء من مركز المنصورة وجزء من مركز ديكرز وجزء من مركز مدينة بني عبيد. نهري عميداد المركز وعرب زيدان بوسط المنزلة نتيجة تنفيذ الأعمال المذكورة في التاريخ والفترة المحددة كما تم نشرها.

وتقرر أن يقوم رؤساء الوحدات المحلية المتضررة بتخفيض ضغط المياه في كل من مراكز ومدن بني عبيد والمنصورة ودكرنس وتمي العميد والمنزلة، بالتنسيق مع مصالح مياه الشرب. وشركة صرف صحي، كل في مجاله، لتسريع الأعمال وإنهاء الأعمال المذكورة في المدة الزمنية المحددة، وإعادة المياه مرة أخرى تحت الضغط الطبيعي، وذلك للاستجابة لمطالب واحتياجات المواطنين، الحاجة للتأكد من أهمية الالتزام بالأسس الهندسية والفنية اللازمة لتنفيذ الأعمال المذكورة.

وأهابت منطقة الداخلية بالمواطنين القاطنين في المراكز والمدن المذكورة والمتأثرة بانخفاض ضغط المياه، وكذلك الهيئات والإدارات والمستشفيات والمخابز بمنطقتها، اتخاذ الخطوات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الحجر الصحي. المدة المحددة لتنفيذ أعمال التطهير المذكورة في أروقة المحطة القديمة بمنشأة مياه ميت فارس ببني عبيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق