أزمة بين الزمالك والاتحاد الإفريقي بسبب تذاكر نهائي الكونفدرالية | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر وفد من نادي الزمالك مكون من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة بالنادي، اليوم الثلاثاء، الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، والذي يتعلق بشأن مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان.

أزمة بسبب تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وانسحب أحمد سليمان من الاجتماع بسبب رغبة الاتحاد الإفريقي في الحصول على عدد تذاكر بنسبة أكبر من المسموح بها بناء على اللوائح والقوانين في الاتحاد الإفريقي.

ورفض أحمد سليمان حصول الاتحاد الإفريقي على عدد تذاكر بأكثر من النسبة المسموح بها، حيث رأى أن ذلك يعتبر تعديًا على حقوق جماهير نادي الزمالك في حضور نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ستاد القاهرة أمام نهضة بركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل 19 مايو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

وكان نادي الزمالك قد خسر في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، والتي أُقيمت يوم الأحد الماضي، وذلك بهدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق