دعما لفلسطين، طالبة أمريكية في جامعة كولومبيا تمزق شهادة تخرجها

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 مزقت طالبة في جامعة كولومبيا الأمريكية، شهادة تخرجها، دعما للقضية الفلسطينية واحتجاجا على مواصلة الجامعة استثماراتها الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

549.jpg
جامعة كولومبيا، اقرا

 وبحسب وكالة الأناضول، صعدت الطالبة تارسيس سالومي لمنصة التخرج مرتدية الكوفية الفلسطينية ومكبلة يدها بأصفاد بلاستيكية، في احتجاج على الممارسات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

سالومي: جامعة كولومبيا شريك في الإبادة الجماعية

 وأظهر مقطع فيديو لمراسم تسليم طلاب جامعة كولومبيا شهادات تخرجهم، تمزيق الطالبة تارسيس سالومي شهادة تخرجها بعد حصولها عليها في منصة التكريم. 

-إعلانات-

554.jpg
جامعة كولومبيا، اقرا

واتهمت الطالبة جامعتها كولومبيا بأنها "شريكة في الإبادة الجماعية  التي ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين في قطاع غزة".

تأييد كبير لخطوة سالومي بين زملائها

وشهدت خطوة سالومي  تأييد بعض زملائها من الخريجين الذين صعدوا بدورهم أيضا إلى المنصة مرتدين الكوفية الفلسطينية ومكبلي الأيدي بأصفاد بلاستيكية.

وضم بعض الحضور في مراسم التخرج، أصواتهم إلى الطلاب المحتجين عبر إطلاق هتافات داعمة لهم ولاحتجاجهم.

 الجدير بالذكر أن السلطات الأمريكية اعتقلت نحو2000 طالبا من المتظاهرين، الداعمين للقضية الفلسطينية، والرافضين لحرب الإبادة الجماعية في القطاع.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق