بيان هام من مياه القليوبية بشأن التعيينات الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بحي كلوفيا بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي إعلانا هاما اليوم الثلاثاء، حيث لاحظت مؤخرا قيام العديد من الأشخاص بزيارة الشركة والأجانب التابعين لها. الفروع والمقلدين.

ويزعمون أنهم يشغلون مناصب مهمة في البلاد، وتمكنوا من تعيين عدة موظفين في شركة كلوفيا للمياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى عدة صفحات غير رسمية تعلن عن وظائف شاغرة في الشركة، مما يؤثر سلباً على المواطنين والشركة.

وتابعت الشركة في إعلانها أنها لذلك تنص وتؤكد أن الشركة لا تقوم بتوظيف موظفين جدد إلا من خلال الإعلان الرسمي على الصفحة الرسمية وعلى الموقع الإلكتروني للشركة، ووفقاً لخطة التوظيف السابقة.

وأوضحت أنه بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة لا تقوم بتدريب أي من موظفي الشركة إلا من خلال مركز التدريب التابع للشركة والموجود في مدينة كاليف، سواء التدريب عن طريق العصف الذهني في قاعات التدريب المخصصة، أو التدريب عبر الإنترنت، والشركة. لا تعتمد أي شهادات تدريب صادرة من بعض مراكز التدريب غير المتخصصة وغير المؤهلة ولا تعلم الشركة عنها شيئاً، ولا تتحمل الشركة أي بيان آخر سواء كان مسئولية مدنية أو جنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق