صدمة لكولر قبل مباراة الأهلي ضد الترجي وتحديد موقف الشناوي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-13 16:11

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي (X/@AlAhly)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يستعد النادي الأهلي للسفر إلى تونس، بعد غد الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يعمل المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على إنهاء تحضيراته قبل السفر لخوض المواجهة الهامة المرتقبة يوم السبت المقبل.

ويفكر السويسري في اصطحاب الثنائي محمد الشناوي حارس الفريق وأليو ديانغ لاعب وسط الفريق، لبعثة المارد الأحمر المسافرة إلى تونس، لكن لم يتم الاستقرار على القرار النهائي بشأن إمكانية مشاركة محمد الشناوي وأليو ديانغ، حتى الآن.

ومن المقرر أن يحدد مارسيل كولر مشاركتهما من عدمه، وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية في مباراة الترجي، لكن المدرب السويسري حدد موقفه من حارسه الدولي المصري المخضرم؛ إذ سيتم اصطحابه مع قائمة الفريق رفقة زميله المالي.

غيابات الأهلي عن مواجهة الترجي

وتلقى كولر صدمة قبل مواجهة الترجي؛ إذ بات من المؤكد غياب الثنائي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر عن قائمة النادي الأهلي، بسبب الإصابة التي لحقت بهما، وعدم مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق حتى هذه اللحظة، ولن يلتحق أي منهما بالتدريبات الجماعية قبل سفر الفريق يوم الأربعاء.

ويواصل المارد الأحمر استعداداته قبل السفر إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسي، حيث يستضيف ملعب استاد رادس اللقاء الذي يجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يحتضن استاد القاهرة الدولي لقاء الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

وتعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث التقى الفريقان في نسختي عامي 2012 و2018، وتوج المارد الأحمر بالأولى وخسر الثانية.

winwin يكشف أسباب غياب الدولي المصري محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والمحلة ون ون غيتي Getty

اقرأ المزيد

واقتنص الفريق المصري الأكثر تحقيقًا للبطولة، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاثية دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي البطولة، ليغدو أمام فرصة للتتويج باللقب الـ12 في تاريخه.

فيما حجز الترجي مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي، حيث يبحث العملاق التونسي عن لقبه الخامس تاريخيًا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق