هل ينتقل سيرخيو راموس للعب في سان دييغو الأميركي؟

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مصادر مطلعة على الصفقة إن نادي سان دييغو في محادثات متقدمة مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس في الدوري الأميركي لكرة القدم.

لم يتم الاتفاق على الصفقة أو وضع اللمسات الأخيرة عليها، لكن التوقعات تشير إلى أن راموس يقترب من التوقيع. سيكون راموس لاعباً حراً هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع إشبيلية، ومن غير المتوقع أن يجدد عقده مع ناديه الأم، حسبما قال مصدران مطلعان على الموقف.

وقال مصدر مطلع على الموقف إن راموس لديه عروض أخرى في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى سان دييغو، الذي سيظهر لأول مرة في الدوري الأميركي في 2025.

راموس، 38 عاماً، هو أحد أكثر المدافعين تتويجاً في تاريخ كرة القدم العالمية. فاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، بالإضافة إلى خمسة ألقاب في الدوري الإسباني. كما فاز بلقبين في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان بعد مغادرته مدريد، وعاد إلى إشبيلية هذا العام، حيث شارك في 34 مباراة في جميع المسابقات (جميعها كأساسي).

حصل راموس على 180 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، وكان لاعباً أساسياً في المسيرة التاريخية للفريق الذي فاز بكأس العالم 2010، وبطولتي كأس الأمم الأوروبية المتتالية في 2008 و2012.

ويضع نادي سان دييغو اللمسات الأخيرة على صفقة التعاقد مع اللاعب المكسيكي الدولي هيرفينغ «تشاكي» لوزانو مع بدء تشكيل القائمة الافتتاحية للنادي. تعاقد سان دييغو رسمياً مع ثلاثة لاعبين حتى الآن - الحارس الأميركي الشاب دوران فيري، بالإضافة إلى الدنماركي المخضرم جيبي تفيرسكوف وماركوس إنجفارتسن.

اللاعبان الأخيران يلعبان حالياً في نادي نوردسيلاند الشقيق لسان دييغو، وسينضمان قبل بداية الموسم في يناير (كانون الثاني) 2025.

لم يعين النادي حتى الآن مديراً رياضياً أو مدرباً للفريق، على الرغم من أن صحيفة «ذا أتلتيك» ذكرت في وقت سابق من أبريل (نيسان) أنهم في محادثات متقدمة مع المدير الفني لنادي موناكو كارلوس أفينيا إيبارولا لتولي المنصب الأول. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تلك الصفقة في وقتٍ ما هذا الشهر.

أعلن سان دييغو أخيراً عن تعيين مؤسس نادي أليانزا دي فوتبول، خواكين إسكوتو، رئيساً لأكاديمية النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق