«زين السعودية» تسجل إيرادات بقيمة 2.5 مليار ريال للربع الأول من 2024

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجهزة لوحية وحواسيب محمولة جديدة في حدث «هواوي» لإطلاق المنتجات المبتكرة

عرضت هواوي سلسلة من المنتجات الجديدة المثيرة في حدث إطلاق المنتجات المبتكر الذي أُقيم في 7 مايو (أيار) في دبي. تتضمن المنتجات الجديدة ساعة هواوي فيت 3، وجهاز هواوي ميت بوك إكس برو، و جهاز هواوي ميت بوك، المدعومة بأحدث معالجات سلسلة إنتل ألترا، وسماعات هواوي فري بودز 6i، وجهاز هواوي ميت باد 11.5 إس، كما قدمت هواوي ألواناً ونسخاً جديدة من منتجاتها القابلة للارتداء.

يُعدّ حدث إطلاق المنتجات هذا مهماً بشدّة للعلامة التجارية، إذ إنه أول حدث دولي لهواوي بهذا الحجم في السنوات الأخيرة، ما يتضمن إطلاقات متزامنة لمنتجات أجهزة مبتكرة عبر الأسواق. كما كشفت الشركة أيضاً عن تطبيق ذاتي التطوير تحت اسم «GoPaint. m».

عقدت «هواوي» حدثاً آخر في دبي في اليوم الذي يلي مباشرة حدث إطلاق المنتجات المبتكرة، تحت عنوان «عالم يبعث على البهجة - 12 عاماً من تصوير هواوي» ، سيحتفل هذا الحدث بمساهمة هواوي في عالم التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف المحمولة.

ساعة هواوي فيت 3

آخر إضافة لساعات هواوي الذكية، ساعة «هواوي فيت 3»، هي ساعة قابلة للارتداء أنيقة وعصرية تتميّز بجسم رقيق للغاية، وتصميم مربع حديث، وشاشة واسعة بقياس 1.82 بوصة. وتعد هذه الساعة الذكية الجديدة بتحويل طريقة مراقبة الصحة والبقاء على اتصال والتعبير عن الأسلوب الشخصي.

يبلغ سمك الساعة بشكل لافت 9.9 ملم ووزنها فقط 26 غراما (دون الحزام)، ما يجعلها مريحة للارتداء طوال اليوم.

هواوي ميت بوك إكس برو

جهاز هواوي ميت بوك إكس برو الجديد هو عبارة عن محطة عمل خفيفة الوزن، حيث يبلغ وزنه فقط 980 غراماً، ويتميّز بأداء رائد في فئته، ما يمثل تقدماً في تصميم وأداء الحاسوب المحمول خفيف الوزن بشدة. تم صنع جسم الحاسوب المحمول من سبيكة المغنيسيوم مع لمسات نهائية ناعمة على الجلد ما يجعله مقاوماً للخدوش والبصمات.

كما أنه يتميّز بمعالج ألترا إنتل كرو الجيل الأحدث. تتميّز بشاشة أوليد مرنة بقياس 14.2 بوصة بدقة 3.1K، إذ توفر تجربة بصرية غامرة بوضوح وحيوية لا تضاهى. بفضل بطارية سعتها 70 واط ووضع الشحن السريع بقوة 90 واط، يمكنك العمل لمدة ساعتين كاملتين بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط.

وبفضل تقنية «3D Metaline Antenna» المتقدمّة من هواوي، ستتمتع باتصالات واي فاي سريعة وثابتة حتى إلى مسافة تصل إلى 330 متراً.

هواوي ميت بوك 14

جهاز هواوي ميت بوك 14 هو جهاز حاسوب شخصي ذكي من الجيل المقبل يتميّز بشاشة أوليد عالية الجودة بدقة 2.8K، وجسم خفيف الوزن ورقيق، وتصميم عصري، ويأتي بلون أخضر جديد ومميّز. توفر هذه الشاشة المذهلة دقة عالية ونطاق ألوان واسعاً وسطوعاً عالياً وحماية العين القوية.

هواوي ميت باد 11.5 إس

يعيد جهاز هواوي ميت باد 11.5 إس تعريف شاشات الأجهزة اللوحية مع شاشته المبتكرة من الجيل الجديد، تتميز هذه الشاشة الرائعة بدقة عرض فل فيو إتش دي بقياس 11.5 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 87 في المائة، ودقة تبلغ 2800 × 1840 بكسل، ونطاق ألوان P3 الواسع لجودة بصرية استثنائية. إنها الرائدة في الصناعة في محاكاة الشعور بالورق للقراءة والكتابة، مع الحماية المدمجة للعين.

هواوي فري بودز 6i

تتميز سماعات هواوي فري بودز 6i بمؤشر ANC 3.0 ديناميكي ذكي متقدم لإلغاء الضوضاء بسلاسة. يقوم بناء النموذج في الوقت الفعلي وخوارزمية متقدمة بتحسين «أيه إن سي» بسلاسة لـ34 سيناريو مختلفاً. تتميز سماعات الأذن بمحفّز مغناطيسي فائق 11 ملمتراً، مصمم لتقديم صوت جهير مبهج ومثقل مع مستويات منخفضة مدوية تصل إلى 14Hz.

ساعة هواوي 4 برو سبيس إيدشين

تم استلهام تصميم ساعة هواوي 4 برو سبيس إيدشين من فوهات دي لافال لمحركات الصواريخ، التي تساعد على تسريع الصواريخ إلى سرعات فائقة صوتية، ما يدفعها إلى الفضاء. دمجت هواوي التيتانيوم ذا اللمعان الناصع من الدرجة الفضائية وحلقة سيراميكية باللونين الأحمر والأسود في تصميم الساعة الجديد.

الحلقة ذات الفكرة المميزة والوجه الحصري للساعة LAVAL يكملان مظهر ساعة هواوي 4 برو سبيس إيدشين. علاوة على ذلك، تمت ترقية الساعة لدعم Health Glance 2.0، التي تتضمن ميزات صحية ذكية محسّنة. مجهزة بتقنية HUAWEI TruSeen™5.5، ستمنح المستخدمين الآن الوصول إلى قراءات أكثر دقة لمعدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق