شريف عرفة ومحمد إمام.. هل تتكرر أسطورة «الزعيم والأستاذ»؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الثلاثاء 2024/5/14 08:50 م بتوقيت أبوظبي

تعاون المخرج شريف عرفة الملقب بين محبيه بـ"الأستاذ" مع الزعيم عادل إمام في 5 أفلام، وجميعها حققت نجاحا طاغيا وقت العرض، ولا يزال صداها مستمرا حتى اليوم.

وضمت قائمة الأفلام التي جمعت هذا الثنائي المبهر في الإخراج وفي التمثيل "طيور الظلام، والمنسي، واللعب مع الكبار، والنوم في العسل، والإرهاب والكباب".

وعادت نجاحات الزعيم مع المخرج الكبير شريف عرفة إلى صدارة المشهد الفني بمصر مجددا، بسبب تعاون الأول مع نجل الزعيم الفنان محمد إمام في فيلم جديد يحمل اسم "اللعب مع العيال" ويتشوق الجمهور لرؤية هذه التجربة السينمائية.


وحول هذا التعاون قال هشام عبدالخالق منتج فيلم "اللعب مع العيال" في تصريحات إعلامية: "أتمنى أن يكرر الزمن نفسه من جديد ويقدم شريف ومحمد خماسية جديدة أشبه بالتي قدمها شريف مع والده، خاصة أن محمد لديه بذرة جيدة ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة".

وأضاف هشام عبدالخالق: "الفيلم يعد بمثابة عودة لشريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لمدة عامين".


وعن سبب اختيار فيلم كوميدي للعمل مع شريف عرفة بعد تقديمهما فيلم الإثارة التشويق "الجريمة" علق قائلا: "من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من 12 عاما، كان حريصا على التنوع وهذا سر استمراره، فهو رجل نجح في تطوير أدواته، ويحرك نفسه دائما، ولا يقف مكانه، واستطاع الوصول لعقول وقلوب الأجيال المختلفة، وتعاونه مع محمد إمام حاليا خير دليل، فبعد 26 عاما تقريبا من تعاونه مع الزعيم عادل إمام، يتعاون مع الابن بروح متجددة، وفيلم (اللعب مع العيال)  ينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" بطولة الفنان الراحل علاء ولي الدين".

صعوبات تصوير فيلم "اللعب مع العيال"

أكد هشام عبدالخالق منتج فيلم "اللعب مع العيال" أن التصوير تم في 5 محافظات وهي: محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مؤكدًا أن الفيلم الذي سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، تم تصوير مشاهده في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.


وأشار عبدالخالق إلى أن فترة التصوير ما بين سيوة ونويبع، وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات، خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة كانت غير عادية، مشيرا إلى أن التصوير تم خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل.

أبطال وقصة فيلم "اللعب مع العيال"

يعرض فيلم "اللعب مع العيال" في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، وهو بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول بينه وبين محمد عادل إمام، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق