طارق الشناوي: أشرف زكي حوَّل مقالي عن روجينا إلى معركة قضائية (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طارق الشناوي، أعرب الناقد الفني طارق الشناوي، عن استغرابه من تحول مقاله الذي ينتقد فيه الفنانة روجينا إلى مسار تراشق قانوني وقضائي وبرامجي من خلال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

 

حقيقة مقال طارق الشناوي المسيء لروجينا وأشرف زكي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": "ما كتبته مقال عادي جدا ولم يحمل أي تجاوز ضد الفنانة روجينا ولم أتهم أشرف زكي بشيء ولكنه هو من اتهم نفسه".

895.jpg
أشرف زكي وروجينا، اقرا


قصة اتهام أشرف زكي لـ طارق الشناوي 

وتابع: "البينة على من ادعى، وأشرف زكي يدعي على نفسه أنه يمارس ضغوطا لوضع زوجته روجينا في البطولة المطلقة، أما أنا فلم أوجه هذا الاتهام".

-إعلانات-

 

موقف الزعيم من الهجوم على محمد إمام 

ولفت: "لما طلع محمد إمام كانت الكتابة اللي بتتكتب عنه إنه بياخد فرص لوجود أبوه عادل إمام، وبعدين هو أثبت نفسه وأنه فنان موهوب فعلا، هل الزعيم أقام دعوى قضائية ضد الناس؟ لا مفيش كده أبدا".

رد فعل غريب لنقيب المهن التمثيلية ضد طارق الشناوي 

وتابع: "أستغرب من رد فعل نقيب المهن التمثيلية مع كل احترامي له أنه يقيم دعوى وبعدين يتهم نفسه اتهامات لم أذكرها فأنا لم أقل يستغل نفوذه خالص بس قلت إنه ممكن من غير ما يطلب قد يتم مجاملة زوجته، وفيه بطولات عملتها روجينا لم تتحقق نجاحا في الشارع".

 

طارق الشناوي يعلن عدم اعتذاره لـ أشرف زكي 

وأكد: "أنا لا أعتذر، أعتذر عن إيه، المقال كله مدح في روجينا وموهبتها، ليه أعتذر محدش بيعتذر عن رأي مفيهوش تجاوز بدليل إني نشرت العمود مجددا في صفحتي لإنه لا يحمل إدانة قانونية".

 

وأوضح: "عليه أن يثبت اتهامي له في شرفه، لم أتهمه في شرف أو عرض حد ولم أتهمه بالرشوة مش عارف أشرف زكي جابها منين".
ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق