خلال لقائه مع أعيانها وحكمائها.. حماد: مطالب الزنتان ستكون ضمن أولويات الحكومة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً مع أعيان وحكماء ومشايخ مدينة الزنتان، بحضور وزير الصحة عثمان عبد الجليل، بديوان رئاسة الوزراء في مدينة بنغازي.

وقال المكتب الإعلامي للحكومة إن حماد، بحث خلال الاجتماع عدداً من المشاكل والأزمات التي تعاني منها المدينة.

وأشاد حماد خلال الاجتماع بالدور التاريخي لمدينة الزنتان، مؤكداً أن الحكومة تعوّل على المدينة لجمع شتات الوطن وتوجيه المواطنين نحو المصالحة الشاملة، لما لها من أثر كبير في تحقيق الاستقرار، مشدداً أن مطالب مدينة الزنتان ستكون ضمن أولويات الحكومة.

وأشار رئيس الحكومة، إلى أنه سيقوم بزيارة مناطق الجبل الغربي، وذلك لحصر كافة احتياجات المدن عن كثب، ولمباشرة أعمال الإعمار وتوفير كل ما تحتاجه المدن من الخدمات الضرورية.

كما أكد حماد، على أن انطلاق عجلة الإعمار والتنمية في شرق البلاد وجنوبها، لم يكن ليحدث لولا توفر البيئة الآمنة المستقرة بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة، وبالتعاون معها، إذ نجحت الحكومة في تحقيق كل هذه الإنجازات على أرض الواقع.

وثمن الوفد كافة الجهود المبذولة من رئيس الوزراء والحكومة الليبية، والتي توجت بإنجاز عديد المشاريع الهامة بالشراكة مع القيادة العامة للقوات المسلحة، وبالتنسيق مع صندوق التنمية وإعادة الإعمار.

 وأبدى الوفد تطلعه لوصول عجلة الإعمار والتنمية إلى مدن ومناطق المنطقة الغربية بشكل عام، والجبل الغربي على وجه الخصوص.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق