القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:28 م

تهتم جماهير الريال الآن، بالوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024، وذلك بعدما أشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية، أن هذه المواجهة ستشهد استمرار احتفالات الملكي ببطولة الليجا الإسبانية، بإحضار كؤوس الـ 36 بطولة، التي حققها الريال من مسابقة لا ليجا إلى ملعب اللقاء، والاحتفال مع الجماهير الحاضرة بالمدرجات؛ لهذا يتم الاهتمام في هذه الآونة، بالإطلاع على بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم.

ويعرض موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نقدم لكم فيما يلي، القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم في الليجا، بالإضافة إلى موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024

تعد قناة بين سبورتس 3، هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024، إذا أسندت إليها رابطة الليجا الإسبانية، حق نقل مباريات لا ليجا مباشرة، للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء؛ لذا فإن تردد قناتها Bein sports 3 الآتي، هو المسؤول عن إتاحة مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم.

تردد قناة Bein sports 3

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم

قررت رابطة الليجا الإسبانية، أن يكون موعد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتمكن الريال من الفوز في الجولة الماضية على نظيره غرناطة بنتيجة 4-0، مما صعد إلى النقطة الـ 90 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024، فيما يحتل فريق ألافيس المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة.

تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس

يتوقع أن يختار الإيطالي كارلو أنشلوتي، تشكيل ريال مدريد اليوم، لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2023/2024، الآتي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارباخال - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - فران جارسيا.
  • خط الوسط: كامافينجا - توني كروس - لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: براهيم دياز - خوسيلو - فالفيردي.
178.jpg
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق