كريم قاسم.. بطل «أوقات فراغ» يعاني من «فراغ عاطفي» (بروفايل)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الممثل المصري كريم قاسم عدم ارتباطه حتى الآن، مؤكدًا أنه "فاشل عاطفيًا"، ليحتل بحديثه صدارة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال كريم قاسم في لقائه مع بودكاست "قهوة باللبن": "أنا شخص غير تقليدي تربيت في أسرة لم تفرض عليّ الزواج، وتترك لي كامل الحرية في حياتي".

وأضاف الممثل المصري: "عمر ما أهلي قالوا لي: تعالى فيه بنت هنعرّفك عليها، ولا جايبين لك عروسة، ولا أحد يسألني: مش هتتجوز بقى؟"، مؤكدًا أن علاقاته العاطفية لم تكتمل.


من هو كريم قاسم؟

ممثل مصري ولد في 8 أكتوبر/تشرين الأول 1986 في القاهرة، والده المخرج أحمد قاسم، ووالدته الراحلة نادية هارون، وكانت تعلمه القرآن والشريعة الإسلامية.

هوى التمثيل في سن صغير، ولعب الكثير من الأدوار البسيطة والصغيرة في مدرسته، والتحق بالجامعة الأمريكية قسم تمثيل مسرحي، وحضر ورش تمثيلية في كل من لندن وباريس.

بدأ كريم قاسم مشواره الفني عام 2006، حين وقع عليه اختيار المنتج حسين القلا للمشاركة في فيلم "أوقات فراغ"، واحتفت الصحافة المصرية به وبفريق العمل، ثم شارك في فيلم "الماجيك".

شارك في مسلسل "خاص جدًا"، وتعاون مع يسرا اللوزي وفرح يوسف في فيلم "بالألوان الطبيعية"، كما ظهر بدور تيمور في مسلسل "الجماعة"، وشارك في فيلم "ولاد رزق" الجزئين الأول والثاني.


صدفة

اكتشف كريم قاسم بالصدفة أن والدته نادية هارون يهودية الديانة، حين كان عائدًا من المدرسة، وأعرب لشقيقته عن انزعاجه من الانتهاكات في المسجد الأقصى، لترد عليه شقيقته: "كريم أمك يهودية".

وقال "قاسم" في حديث تلفزيوني سابق: "جدي اليهودي كان وطنيًا ومخلصًا لمصر، والإسلام يحثنا على احترام جميع الأديان".

وأشار إلى أن عائلته تتميز بالتنوع الديني، فجده للأب مسلم وكان عميدًا لكلية دار العلوم، أما جده للأم فهو القيادي اليساري اليهودي شحاتة هارون، فيما كانت جدته لوالده مسيحية لكنها أسلمت قبل وفاتها.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق