المطرب المغربي حاتم عمور عن تعاونه في أغنية بنجيب القرش: أول مرة أغني مصري.. ومصطفى حجاج اكتشاف

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:38 ص

كشف المطرب المغربي عن كواليس تعاونه مع الفنان مصطفى حجاج، في أغنية بنجيب القرش، المقرر طرحها خلال الساعات المقبلة، متمنيا أن تنال إعجاب جمهوره.

قال حاتم عمور في تصريحات لـ القاهرة 24: أول مرة أغني مصر بعد سنوات، ومصطفى حجاج اكتشاف بالنسبة ليّا، وصوته رائع وسعيد بهذا التعاون.

أغنية بنجيب القرش

تابع حاتم عمور:  أغنية بنجيب القرش فكرة هاني محروس، وإخراج حسام الحسيني، ولأول مرة أغني مصري بعد سنوات، وإن شاء الله هيكون في أعمال جديدة مصرية قريبًا.

تُعد أغنية بنجيب القرش، هي التعاون الأول الذي يجمع الفنان المغربي حاتم عمور والفنان مصطفى حجاج، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية هانى محروس.

أعمال حاتم عمور

يشار إلى أن حاتم عمور طرح مؤخرًا أغنية بعنوان متبدلتش، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات طارق العيسي، وألحان آدم بطيش، وتوزيع عمر الصباغ، وتم تصوير الفيديو كليب بالدار البيضاء تحت إشراف المخرجة كوتر تبغزاوي.

كلمات أغنية متبدلتش

وجاءت كلمات أغنية متبدلتش، كما يلي: ليّ تكا عليه يطيح، حد ما شاد صحيح، الصحبة داها الريح، بقا الصحاب غير بالسمية، نافق تكسب القلوب، الضحكة الصفرة والكذوب، فهموها بالمقلوب، طلعوا قلال النية، ليّ تكا عليه يطيح، حد ما شاد صحيح، ما تبدلتش، غير ما عاودت الحساب، كل واحد فما كانوا حطيته ما تبدلتش،، غير سديت الباب، وخدتي وقتي انا ليّ عطيتوا ما تبدلش أنا ما تبدلش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق