نواب بالبرلمان بيضغطوا علينا، شقيق ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة عن مفاوضات الدية (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضحية عصام صاصا، كشف جمال مفتاح شقيق ضحية مؤدي المهرجانات عصام صاصا، حقيقة المفاوضات مع المتهم في حادث القتل من أجل التصالح والحصول على الدية.

-إعلانات-

شقيق ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة قبول الدية

وقال شقيق ضحية عصام صاصا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الخلاصة" المذاع على قناة "ألحدث اليوم": "أنا ما قبلتش بدية أخويا ولا هقبل بالدية، ومفيش حاجة اسمها مفاوضات من أجل التصالح".

 

هل قبلت عائلة ضحية عصام صاصا دية 500 ألف جنيه

وأضاف: "احنا في النيابة العامة كانوا بيتكلموا معانا ناس تبع عصام صاصا الدية في موت أخويا بس أنا رفضت التفاوض أو التحدث في القصة دي خالص، هي دية أخويا 500 ألف جنيه ولا كنوز الدنيا كلها".

 

936.webp
اتهام عصام صاصا في حادث قتل بسيارته، اقرا

 

شقيق ضحية عصام صاصا يرفض الحصول علي الدية 

وواصل باكيًا: "دية أخويا مش فلوس ده عمود عائلة راح إزاي نقبل في أخويا الدية، أنا عم ولاد أخويا ويعتبروا ولادي، ومحامي المتهم عصام صاصا كلمني وقلت له الكلام في موضوع الدية مرفوض تماما في كل الأحوال وعلى ضغوط من ناس كتير وأعضاء مجلس نواب علشان التصالح والقبول بالدية وأنا رفضت".

934.webp
سيارة عصام صاصا، اقرا


ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق