السيارات الكهربائية تجمع مصر والصين على طاولة الاستثمارات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرمت مصر والصين عقد وكالة مع FAW BASTUNE الذي تم في الصين مؤخرًا، يهدف تقديم خدمات بيع وما بعد البيع للسيارات الكهربائية التي تنتج في مصر، بحضور عدد من  كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين وهم  شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة احد الشركات  للاستثمارات، فالن يانغ، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وأفريقيا في “FAW BASTUNE” العالمية.
 

302.jpeg

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام الدولتين  بتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية في السوق المصرية، وتقديم أعلى مستويات الجودة والموثوقية للعملاء، وبموجبها تقوم مصر بتقديم خدمات بيع وما بعد البيع للسيارات الكهربائية من طراز EV NAT E05، وهو أول منتج يتم إطلاقه ضمن هذه الشراكة وتتميز بمواصفات فنية متطورة تجعلها الخيار المثالي للعملاء الذين يبحثون عن الأداء والكفاءة.

 أكد شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة احد الشركات للاستثمارات، أهمية  التحالف الاستراتيجي في دعم رؤية الشركة لتحقيق التميز وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، فضلًا عن دورها في تعزيز سوق السيارات الكهربائية في مصر، وتوفير خيارات متنوعة وموثوقة للعملاء، وأعرب عن ثقته في قدرة هذه الشراكة على تحقيق نقلة نوعية في صناعة السيارات الكهربائية في مصر ودعم رؤية الحكومة في تحقيق التنمية المستدامة وتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة.
 

ومن جانبه  أعرب فالن يانج المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وأفريقيا في “FAW BASTUNE” العالمية،  عن فخره  بالشراكة وأهمية مصر لخطة FAW في التوسع العالمي، كما أنه يرى أن السوق الصيني متشابه جدًّا مع السوق المصري، وتطمح الوكالة لنقل هذه التجربة من الصين إلى مصر، ليس فقط في تصنيع السيارات بل لتوفير أيضا حلول النقل الحديثة.

يتميز طراز EV NAT E05 بمواصفات تقنية متقدمة تجمع بين الأداء الممتاز والكفاءة البيئية، مما يجعله الخيار المثالي للعملاء الذين يبحثون عن تجربة قيادة متميزة ومستدامة. ومن خلال شبكة واسعة من نقاط البيع ومراكز خدمة ما بعد البيع، ستضمن شركة جي في أوتو توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة لجميع عملائها في مصر.

-إعلانات-

كما تعكس  الشراكة بين مصر والصين  التزامهما المشترك بتعزيز الاستدامة والابتكار في قطاع السيارات الكهربائية وعدد من المنتجات الأخرى لدى FAW BASTUNE  العالمية في مصر، وتوفير حلول مستدامة وموثوقة للعملاء، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تعزيز انتشار واستخدام السيارات الكهربائية في مصر وتعزيز النمو المستدام في قطاع النقل الكهربائي ايضًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق