"بنكنوت" مجلة اقتصادية في مشروع تخرج طلاب كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن طلاب الفرقة الرابعة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بـ جامعة جنوب الوادي بقنا، حملة صحفية بعنوان “100 قرش لدعم الجنيه المصري”، وذلك في إطار مشروع تخرج طلاب قسم الصحافة بالكلية.

مجلة بنكنوت

279.jpg


قالت الطالبة شيرين على إحدى عضوات الفريق إن الحملة مكونة من ثلاث وسائل، أهمها مجلة “بنكنوت” وهي مجلة اقتصادية ورقية صادرة باللغة العربية، يتكون فريق تحريرها من جميع طلاب الفرقة الرابعة بقسم الصحافة، وهي مجلة تنوعت موضوعاتها بين التقارير والحوارات والتحقيقات الصحفية التي تتناول أهم المشاريع الاقتصادية.

-إعلانات-


وأضافت أن للمجلة نسخة معدة بطريقة برايل للمكفوفين، وكذلك نسخة الكترونية تحمل نفس الاسم بنكنوت، يطرح من خلالها موضوعات المجلة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

280.jpg

حملة 100 قرش الصحفية

وأكدت الطالبة أن الوسيلتين الثانية والثالثة من وسائل حملة «100 قرش الصحفية» تتمثلان في بودكاست يحمل اسم «فكرة» وكذلك فيلم وثائقي، من تنفيذ فريق عمل الحملة.

282.jpg
283.jpg
284.jpg


لاقت مجلة بنكنوت الاقتصادية انتشارًا هائلًا، متجاوزًا أسوار جامعة الجنوب الوادي، متلقيًا دعم وإشادة عدد من الصحفيين والإعلاميين، وكذلك نخبة الصحفيين، وعلى رأسهم المذيع جورج رشاد، أحد أشهر مذيعي التليفزيون المصري في تاريخه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق