موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:00 ص

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق نيوكاسل في مباراة مهمة، اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من عمر  الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الذي بحث عنه الجميع، حيث يسعي مانشستر يونايتد إلي مصالحة جماهيره، بعد سلسلة النتائج السلبية التي لازمته في مبارياته الأخيرة.

ومن المقرر أن تٌقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، فتمتلك شبكة قنوات بين سبورت الرياضية حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي 2023/24، وحددت قناة bein sports HD1 لبث مباراة الليلة التي تجمع بين الشياطين الحمر ونيوكاسل يونايتد، بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق نيوكاسل لا يوجد لديه هدف آخر غير الذي لدي الشياطين الحمر، حيث يدخل كلا الفريقين مباراة الليلة تحت بهدف الفوز، لضمان حفاظ بطاقة التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يبحث جماهير كرة القدم عن ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، في ظل الأجواء المثيرة التي تشهدها الملاعب الأوروبية هذا الموسم، ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 36 مباراة، فاز في 16 لقاء، وتعادل في 6 وخسر في 14 مواجهة.

وعلى الجانب الأخر يدخل نيو كاسل مباراة الليلة برصيد 57 نقطة، محتل المركز السادس، حيث خاض 36 مباراة، حقق الفوز في 17 مواجهة، وتعادل في 6، وخسر في 13 لقاء من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفيما يخص تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الذي يبحث عنه الكثيرون لمحاولة توقع أداء فريق الريد ديفلز، إذ يعلق الجمهور الكثير من الآمال على الفريق للهروب من سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي:-

في حراسة المرمي: أندري أونانا

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا -كاسيميرو -جوني إيفانز -ديوجو دالوت

في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي -كوبي ماينو- أليخاندرو جارناتشو

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز – أنتوني- هويلوند

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق