محمد العبار يوجه نصيحة للشباب: النجاح السريع يتحقق بهاتين الخطوتين

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:59 ص

قال رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس شركة إعمار العقارية، إن الشباب في الوقت الحالي ماهر، لما يمتلكه من هواتف جبارة وذكية، وغالبية الشباب ينظرون للمعلومة الجيدة عبر الهواتف المحمولة.

العبار في حواره لـ القاهرة 24

 

وأضاف العبار في حوار خاص مع القاهرة 24، أن الشباب الآن يمتلكون معلومات قيمة، جعلت النظرة المستقبلية والمعلوماتية لديهم أشمل وأعم، ومن الضروري معرفتهم للطريق الصحيح.

ونصح رجل الأعمال الاماراتي الشباب، قائلا: إذا أراد الشباب النجاح؛ لا بد وأن يتحقق لديهم أمرين مهمين هما، الالتزام في العمل والجهد، والتحرك إلى الأمام.

وأشار إلى أن تحقيق هذا ليس بالأمر السهل، ولكن إذا كان الشباب يمتلك القدرة والمعرفة الكافية بالإضافة إلى النشاط، يمكنه من جلب رأس المالي عند توافر تلك الشروط.

 

وأكمل: أنا اتفاجئت بمستوى ونوعية العمل وحتى كوادر العمل إذا دخلت تاون كايرو في المقطم، أنا زرت العالم كله ولدي منزلين في المقطم، أي مكان آخر حتى لوس أنجلوس لا يعني بالنسبة لي شيئا، من جمال الأرض وجمال البناء، وكذلك عندما أدخل مراسي أنا أراهنك عالميًا، اعملوا منافسة أعظم مشروع في العالم إذا لم يكن مراسي رقم واحد فأنا لست محمد العبار.

 

وأشار رجل الأعمال الاماراتي، إلى أن المسئولين في مصر يعرفون أننا دائمًا نبحث عن فرص استثمار، يمكن قريبًا في الأيام المقبلة نناقش بعض الأمور ونستطيع أن ندشن عملا مميزا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق