الطفل حسن وحسين عن إمكانية وجودهما في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد+1: لسه منعرفش

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:01 ص

كشف الطفل حسن وحسين، عن إمكانية وجودهما في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد+،  وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني بالعمل.

وتحدث حسن وحسين خلال لقائهم مع القاهرة 24، قائلين: نتمنى يكون في جزء ثالث من مسلسل كامل العدد ونشارك فيه، ولكن إحنا لسه منعرفش هيكون في جزء ثالث ولا لأ، ولكن نتمنى نعيد التجربة لأننا حابينا كل صناع العمل.

وفي سياق آخر، تحدث الطفل حسين خلال تصريحاته مع القاهرة 24، عن دعم أسرته لهوصناع العمل خلال الأحداث إذا قال: حمزة دياب كان بيشجعنا في العمل، وجاب لينا حظاظات مكتوب عليها أسمائنا وبابا وماما أيضًا بيشجعونا أننا نكمل في التمثيل بالرغم من الصعوبات اللي بنشوفها وبيساعدونا بالخروج من المدرسة بدري، ونفسنا نشتغل تاني مع شريف سلامة ودينا الشربيني لأن هما سوبر ستار، ودعمونا كتير في العمل.

أحداث مسلسل كامل العدد+1

ودارت أحداث مسلسل كامل العدد في إطار لايت، حيث يتناول قصة الزوجين ليلى تيمور وهي التي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مختار، وهو شريف سلامة، وسلطوا من خلاله الضوء على العائلة المصرية وكيفية تربية الأبناء.

أبطال مسلسل كامل العدد+1

وشارك في مسلسل كامل العدد مجموعة من الفنانين بجانب شريف سلامة، ودينا الشربيني ومن بينهم: بدرة، وإسعاد يونس، وتميم عبده، وجيهان الشماشرجي، وميمي جمال، وأحمد كمال، وألفت إمام، وصدقي صخر، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وجيسيكا حسام الدين، ولينا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق