نقاش يربط البحث العلمي بجودة العلاج‎

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نقاش يربط البحث العلمي بجودة العلاج‎
صور: هسبريس
هسبريس من الرباطالأربعاء 15 ماي 2024 - 04:22

نشاط مختلف عن العادة احتضنه المعهد العالي للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة بفاس، الثلاثاء، تمثل في يوم دراسي وعلمي لفائدة طلبة ماستر تدبير وجودة المصالح الصحية حول موضوع “البحث العلمي في خدمة جودة العلاجات الصحية”.

وشكل الموعد العلمي الذي نظمته وحدة التنسيق، وفق الجهة المنظمة، فرصة لتبادل الأفكار وتطوير الكفاءات والمدارك وتجويد المعارف التي من شأنها المساهمة في تنمية المهارات العلمية والعملية وتطوير شق البحث العلمي في ظل التحول الجذري للمنظومة الصحية قصد إرساء الورش الملكي المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية.

وتخلل اليوم الدراسي تقديم عروض من إنجاز طلبة ماستر تدبير وجودة المصالح الصحية تناولت مواضيع وإسهامات لها أهميتها وراهنيتها، في خطوة تروم إضفاء دفعة قوية والإسهام في تنزيل وتوجيه مشاريع البحث العلمي المستقبلية وتحقيق الجودة بالمصالح الصحية وضمان علاجات آمنة، واختتم النشاط بتسليم شواهد تقديرية للمشاركين.

يشار إلى أن هذا النشاط العلمي، الذي أطّر فعالياته محمد أمين ركالة واستفاد منه 20 طالبا باحثا، يقف وراء تنظيمه كل من ابتسام وحيدي، منسقة ماستر تدبير وجودة المصالح الصحية، ويوسف خلدون، مسؤول التنسيق بالماستر المذكور.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق