التوأم ينتظر تقرير منسق المنتخبات بشأن رحلة غينيا بيساو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:39 ص

ينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن التقرير الخاص عن ظروف الإقامة وملاعب التدريب في غينيا بيساو، تمهيدًا لإتمام ترتيبات رحلة المنتخب استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.
 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة أوفد شعبان بسطاوي منسق المنتخبات الوطنية إلى غينيا بيساو للاطمئنان على أماكن الإقامة والتدريب الخاصة بمنتخب مصر هناك، استعدادًا للمباراة المنتظرة مع منتخب غينيا بيساو والمقررة يوم 10 يونيو المقبل.

ويترقب التوأم حسام وإبراهيم حسن التقرير الخاص بمنسق المنتخبات الوطنية عن رحلته إلى غينيا بيساو، حيث ينتظر أن يرصد التقرير كافة التفاصيل الخاصة بالإمكانيات المتاحة هناك سواء في فندق الإقامة أو في ملعب التدريب، وهي ضوء هذا التقرير سيحدد جهاز منتخب مصر تفاصيل الأدوات التدريبية التي سيتم اصطحابها خلال رحلة المنتخب المنتظرة إلى غينيا بيساو، وتحديد ما إذا كان المنتخب سيصطحب شيف خاص مع البعثة خلال فترة تواجدها في غينيا بيساو من عدمه.

ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بالقاهرة بداية من يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو في المباراة المقرر إقامتها يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، ومن بعدها مباراة غينيا بيساو المقررة يوم 10 يونيو بملعب الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق