طلاب الأول الثانوي بالقاهرة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:05 ص

يؤدي طلاب الأول الثانوي بمحافظة القاهرة اليوم الأربعاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى في تمام الساعة 9 صباحًا، حيث ينتهي الطلاب امتحانات نهاية العام يوم الأربعاء 22 مايو 2024. 

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

وفي هذا الإطار يقدم القاهرة 24، مجموعة من المعلومات حول الامتحانات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي:

  • الامتحان إلكتروني لمن تسلم التابلت.
  • الورقة الامتحانية أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85% يمتحنه الطالب على التابلت، وأسئلة مقالية قصيرة بنسبة 15% يمتحنها الطالب بذات نظام بوكلت الثانوية العامة.
  • تحميل أسئلة الامتحانات على منصة الامتحانات بذات ترتيب المواد، طبقا لجدول الامتحان المعد من قبل المديرية، مع توفير فرد أمن بكل إدارة فى مقر وضع الأسئلة مصاحب لموجه أول المادة ومسؤول التطوير التكنولوجي خلال رفع الامتحان على المنصة.
  • توزيع ورقة الأسئلة المقالية على الطلاب مع بداية الامتحان، ويكون زمن الامتحانين ورقى - إلكتروني هو ذات زمن الامتحان لكل مادة.
  • التأكيد على أن يكون مدير المدرسة هو رئيس اللجنة الصباحية والمسائية مع التأكيد على وجود أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدرسة من خلال الفترتين للتعامل مع المشكلات التي قد تطرأ في أثناء تأدية الطلاب للامتحان الإلكتروني وتحديد البديل المناسب الذى سوف يتم تطبيقه من بداية الامتحان.
  • يكون الامتحان الورقي لطلاب المنازل هو ذاته الإلكتروني مع إعادة توزيع الدرجة الكلية للمادة على أسئلة الامتحان لطلاب المنازل، نظرا لعدم وجود درجات أعمال سنة لهم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق