أب يرمي أطفاله في الشارع بعد خلاف مع زوجته (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حادثة غريبة، ألقى رجل لبناني أطفاله الأربعة في الشارع، بعد خلافات وقعت بينه وبين والدتهم، وهي زوجته الأولى.

وقالت قوى الأمن العام اللبناني من خلال بيان عبر صفحتها على الإنترنت، إن وحدات الدرك عثرت على 4 أطفال، بتاريخ 11/05/2024، ملقيين عند مستديرة اللّيلكي في العاصمة بيروت، والذين تبلغ أعمارهم: 4 أشهر، و3 سنوات، و8 سنوات، و9 سنوات.

308.jpg


الأطفال مع أحد أفراد الدرك اللبناني وبعد التحقيق، تبيّن أن الأب هو من قام برميهم في الشارع، وذلك بسبب خلافٍ دار بينه وبين والدتهم، الّتي أكدت أنها لم تعد ترغب بإعالتهم.

-إعلانات-

وقالت قوى الأمن إن الأولاد بقوا في مركز الشرطة بعد أن رفض الوالدان استلامهم، وأنه تم تسليمهم لاحقًا إلى زوجة والدهم الثّانية، مشيرين إلى أن العمل جارٍ لتوقيف الوالدَيْن بناءً على إشارة القضاء المختصّ.

309.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق