غارات إسرائيلية مكثفة تسفر عن شهداء وجرحى فلسطينيين بعدة مناطق في قطاع غزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:53 ص

شن الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الأربعاء، لليوم الـ222 للعدوان سلسلة غارات على عدة مناطق في قطاع غزة، وهو ما تسبب في سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، منزلًا لعائلة أبو الحسنى في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وهو ما تسبب في استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا، لمحاولة إنقاذهم وتقديم الرعاية الطبية لهم، وفقا لما أعلنته وكالة النباء الفلسطينية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن قصفا صاروخيا استهدف منزلًا لعائلة براش في محيط النادي بمخيم البريج وسط قطاع غزة، تسبب في استشهاد طفلة، بينما شهدت أحياء الزيتون والصبرة والرمال في مدينة غزة، قصفا جويا ومدفعيا مكثفا من الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين.

 

 وتعرضت منطقة المصلبة ومحيط شارع 8 بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، لقصف مدفعي عنيف وهو ما تسبب في إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى المعمداني، كما استهدفت طائرات حربية إسرائيلية بغارات عنيفة شارع غزة القديم في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وشهدت أحياء السلام والجنينة والبرازيل شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، قصفا مدفعيا ألحق دمارا واسعا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق