"ديو" يجمع لأول مرة بين عمور وحجاج

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: صفحة الفنان
إبراهيم مغراوي من مراكشالأربعاء 15 ماي 2024 - 07:14

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح عمل غنائي جديد عبارة عن “ديو” سيجمعه بالفنان المصري مصطفى حجاج، بعد غياب عن تقديمه الأغاني المشتركة والنجاح الذي حققه بأعماله الفردية الأخيرة.

وكشف حاتم عمور أن الأغنية الجديدة التي تجمعه لأول مرة بزميله حجاج تحمل عنوان “بنجيب القرش”، موردا أنها سترى النور يوم غد الأربعاء عبر مختلف المنصات الموسيقية وموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتكتم حاتم عمور عن كشف تفاصيل عمله الغنائي الجديد من أجل تشويق الجمهور، مكتفيا بالإشارة إلى أنه سيكون عبارة عن أغنية بالنمط الشعبي، قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج المصري حسام الحسيني.

وتعامل عمور وحجاج في أغنيتهما المشتركة مع مصطفى حسن على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان إلى كريم عاشور، ويرتقب أن يحتفل بإطلاق العمل من مصر.

في سياق آخر، يستعد عمور لطرح ديو غنائي سيجمعه بصديقه الفنان المغربي سعد لمجرد بعد سنوات من الاستعداد، بعنوان “محبوبي”، تم تصويره على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة الماضية بالعاصمة الرباط تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وكشف صاحب ألبوم “بلا عنوان” أن اختيار مدينة الرباط لتصوير الفيديو كليب لم يأت من فراغ، بل لأنها تتوفر على مناطق تستحق أن يتم تسليط الضوء عليها لإعطاء صورة جميلة عن المغرب.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق