تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه في أبو النمرس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس المتهم بقتل شقيقه موظف بالمعاش داخل شقة في أبو النمرس بالجيزة خلال تعاطيهم مخدرات ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهم بقتل شقيقه في أبو النمرس

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، أنه وشقيقه الأكبر تركا منزلهما في القليوبية وحضر منذ ١٥ يوما لاستئجار شقة في أبو النمرس واعتادا على الجلوس سويا لتعاطي المخدرات.

 

واستكمل: في يوم الواقعة وأثناء جلوسهما سويا لتعاطي المخدرات، حدث خلاف حاد بينهما داخل الشقة بعد طلب المتهم من الضحية بيع منزلهما في بلدتهما، وتطور الخلاف لمشادة كلامية. 

-إعلانات-

وتابع: لم أدر بنفسي إلا وأنا أهشم رأس شقيقي العجوز بـ"بلاطة سيراميك" ثم مزقت جسده،، قائلا: "المخدرات سخنت دماغي محستش بنفسي غير وانا بخلص عليه"

 

العثور على جثة موظف بالمعاش


كان مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة  تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل شقته بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة موظف بالمعاش مقتول طعنا وسط غموض حول الحادث وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق