جمع كلمة عار.. سؤال محير بامتحان العربي لـ طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:32 ص

تداولت جروبات الغش باسم  شاومينج عبر تطبيق تليجرام، اليوم الأربعاء، صورًا مزعومة لأسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، في أول أيام امتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني 2023-2024.

جمع كلمة عار

وتضمن ضمن الأسئلة المتداولة في امتحان اللغة العربية الترم الثاني بمحافظة البحيرة، سؤال اختر جمع عار ومن بين الاختيارات: أعيرة- أعيار-عراة-عريان، وجاء السؤال في القراءة المتحررة. 

580.jfif
سؤال محير بامتحان العربي لـ طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة 

مراد كلمة معزل ومرادف تحول 

كما اشتمل تداول امتحان اللغة العربية لـ طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة على سؤال مراد كلمة معزل، ومن بين الاختيارات "مرتفع- معزول- محمي- مجاور"، ومرادف كلمة "تحول"، ومن بين الاختيارات "تمنع- تحوًل- تواكب- تمنح".

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحقق الآن في مزاعم تداول امتحانات الترم الثاني في عدد من الإدارات التعليمية، وهل هي امتحانات هذا العام أم صورًا لامتحانات سابقة، بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان، الذي يؤديه الطلاب اليوم.

جدير بالذكر، تنطلق غدًا الخميس الموافق 16 مايو 2024،  امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة، جاء ذلك وفقا لـ جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق