هل يكون موسمه الأخير؟.. شوبير يكشف سر غياب ديانج عن قائمة الأهلي أمام الترجي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:43 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، عن أسباب عدم اصطحاب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للمالي أليو ديانج مع الفريق خلال رحلة تونس لمواجهة الترجي التونسي.

تصريحات أحمد شوبير عن أليو ديانج

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: هناك حديث عن عدم سفر أليو ديانج إلى تونس لمباراة الترجي، وواضح إن هناك مشكلة فنية بينه وبين مارسيل كولر.

وأضاف أحمد شوبير: هل هذا يؤكد أن هذا الموسم الأخير لـ أليو ديانج مع الأهلي، خاصة بسبب عدم مشاركته؟، كولر دائمًا ما يفاجئنا في اختيارات اللاعبين وهو ما شاهدناه مع كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكهربا وغيرهم، ولديه دائمًا المفاجآت ومتقدرش تعرف اللي في دماغه إيه.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: هناك روح جيدة وإصرار من جانب لاعبي الفريق، وشوبير والشناوي متواجدين في المباراة المقبلة، وقد يسافر الأهلي بـ4 حراس، ولا أعلم لماذا لا يُعلن الأهلي القائمة؟.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُقام يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يسافر المارد الأحمر إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة الذهاب على ملعب رادس، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة يوم السبت 25 مايو الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق