بنك التعمير والإسكان ومؤسسة بهية يفتتحان أول جناح غرفتي عمليات باسم البنك بمستشفى بهية بالشيخ زايد 

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:06 ص - الأربعاء 15 مايو 2024

0

افتتح بنك التعمير والإسكان أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري بالتعاون مع مؤسسة بهية أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية بالشيخ زايد باسم "بنك التعمير والإسكان" بحضور حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب ، المهندس تامر شوقي رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، ليلى سالم عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية وحفيدة بهية،جيهان الجولي رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة، جيهان عثمان مدير الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية ببنك التعمير والإسكان بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات بنك التعمير والإسكان ومؤسسة بهية.

5424.jpg

ويأتي ذلك إيماناً من بنك التعمير والإسكان بالدور الفعال الذي تقوم به مؤسسة بهية بدعم السيدات في مصر لتوفير التوعية والكشف المبكر والعلاج بالمجان من مرض سرطان الثدي.

وجاء ذلك انطلاقاً من الدور الرائد للبنك في المسئولية المجتمعية، عبر تطبيق استراتيجية واضحة لدعم جهود التنمية المجتمعية، حيث يضع البنك قطاعي دعم المرأة والصحة على رأس أولوياته. 

كما يسعى بنك التعمير والإسكان دائمًا إلى المشاركة في المبادرات الحيوية والمؤثرة في هذا القطاع. 

والجدير بالذكر أن مستشفى بهية الشيخ زايد الجديدة هي أحد أكبر مستشفيات سرطان الثدي في مصر، ويضم العديد من التخصصات الطبية التي تخدم محاربات سرطان الثدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق