شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم صفقات جديدة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:09 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم صفقات جديدة، بعد أن انتشرت عدة تقارير عن سعي فريقي الأهلي والزمالك لضم لاعبين جدد.

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم صفقات جديدة

وقال أحمد شوبير نجم كرة القدم المصرية السابق في تصريحات إذاعية: واحد يقول يسري وحيد راح الأهلي مش عارف موفو كينج راح الزمالك، الأهلي هيكون مركز في ايه دلوقتي في إنه يضم لاعب ولا في نهائي البطولة الإفريقية.

وأضاف أحمد شوبير: أمير توفيق دلوقتي هيروح يتفاوض ولا هيبقي مع الفرقة لأن أمير في شركة الكرة، وده أمر صعب جدًا.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي تستعد لتغادر اليوم إلى تونس، للاستعداد لخوض مواجهته النارية أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو، على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى تونس مساءً لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الزمالك للانتقام لهزيمته الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية، لذلك يبذل فريق الزمالك أقصى جهده، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو على استاد برج القاهرة، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق