انشيلوتي ينهي جدل حراسة مرمى ريال مدريد

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق بنتيجة (5-0) على ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني. الدوري الإسباني.

أنشيلوتي ينهي الجدل حول حراسة مرمى ريال مدريد

وفي تصريحاته نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أشاد أنشيلوتي بأداء الفريق وأكد على أهمية هذه المباريات في الاستعدادات النهائية لدوري أبطال أوروبا، معربا عن اقتناعه بتحسن مستوى الفريق وقدرته على الصمود. تألق في المباريات الكبيرة.

وأوضح أنشيلوتي أنهم سيستغلون الأسبوعين المتبقيين قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيخصصون الفترة الأولى للراحة قبل زيادة وتيرة التدريبات البدنية والتكتيكية في الفترة اللاحقة.

وفيما يتعلق بموسم الفريق، أعرب المدرب الإيطالي عن اعتزازه بأداء الفريق وفوزه بلقب الدوري بشكل جيد، لافتاً إلى أنه لا يزال هناك الكثير لتحقيقه والمرحلة الأهم هي استكمال التصفيات.

وفيما يتعلق بمسألة تجديد عقود لاعبين مثل توني كروس ولوكا مودريتش، قال أنشيلوتي إن هذا الأمر سيتم حله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن الواضح أن النادي واللاعبين ليسوا قلقين بشأن هذا الأمر.

وعلق أنشيلوتي في البداية على فرص كروس في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مؤكدا أن كل شيء وارد، لكن الأمر سيعتمد على أداء اللاعب مع المنتخب الألماني ومنتخب ألمانيا في البطولات المقبلة، لافتا إلى أن ألمانيا في ظل قد يكون لقيادة كروس فرصة جيدة للفوز ببطولة اليورو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق