حلا الترك.. نجمة «Arabs got talent» التي منعت والدتها من الغناء (بروفايل)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل الفنانة البحرينية حلا الترك، الأربعاء، بعيد ميلادها، والتي حققت شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً في مجالي التمثيل والغناء.

وُلدت حلا الترك في الخامس عشر من شهر مايو لعام 2002، وهي ابنة للمنتج البحريني محمد الترك والسيدة منى السابر.

مشوار مبكر

بدأت حلا مشوارها الفني في سن مبكرة جداً، إذ شاركت في برنامج "ستار صغار" عام 2009، واكتسبت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج "Arabs got talent".

رغم عدم فوزها باللقب إلا أنها استطاعت أن تثبت وجودها ببراعتها وموهبتها الفائقة، وقدرتها على الغناء بلغات متعددة في عمر صغير.

فيما يتعلق بحياتها الشخصية، انتشرت الشائعات حول خطبتها من الفنان السوري عدي أيمن، لكن تم نفي هذه الشائعات من خلال تصريحات مدير أعمالها.


بجانب نجاحها الفني، تتمتع حلا بنشاطات أخرى في مجال الأعمال، حيث أطلقت علامة تجارية خاصة بها لمستحضرات التجميل وذلك بالتعاون مع شركة بيوند بيوتي، وشركة بلاتينيوم ريكوردز، وقد أطلقت أحمر الشفاه الذي يحمل اسمها، بألوان تعبر عن شخصيتها.

ومن الجدير بالذكر أن حلا قد قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة في مجال الغناء، وشاركت في عدد من المسرحيات، ما يؤكد تنوع مواهبها وقدرتها على الانتقال بين مختلف الفنون ببراعة.

أزمة مع والديها

عاشت حلا الترك، فيما يبدو أنها فترة مضطربة منذ عام 2014، حيث بدأت الأزمات تلاحقها بعد انفصال والديها، منى السابر ومحمد الترك، وزواج الأخير من المطربة المغربية دنيا بطمة.

بدأت الخلافات بين الوالدين بعد الانفصال، حيث تبادلا النزاع فيما يتعلق بحضانة أبنائهما، حلا ومحمد وعبد الله.

في الوقت الذي انضمت فيه حلا إلى صف والدتها، خرجت في بعض البرامج لتنسب أصولها إلى والدتها، وفي أخرى هاجمت زوجة والدها، دنيا بطمة.


وفي عام 2019، أعلنت دنيا بطمة أن الخلافات قد انتهت بينها وبين زوجها وبين حلا، موضحة أن حلا اختارت العيش مع والدها دون الكشف عن تفاصيل أكثر.

وفي 2020، أصدرت المحكمة حكمًا بالحبس ضد منى السابر، الأم، لمدة عام وغرامة مالية بعد أن اتهمتها حلا بالتصرف في أموالها دون علمها، وقد أكدت منى أنها تصرفت في الأموال لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية.

وفي 2022، فاجأت منى السابر متابعيها بحصولها على عفو ملكي من ملك البحرين، يسقط حكم القضاء البحريني النهائي في القضية التي رفعتها ضدها ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك.

وكان انتشر مقطع فيديو يظهر الإعلامي الراحل سعود الدوسري، وهو يُحاور والد حلا ووالدتها، حيث كشفت منى أنها كانت تحلم بالغناء وقد تقدّمت إلى تجارب أداء برنامج "سوبر ستار" منذ سنوات طويلة وتمّ قبولها، إلا أنها تراجعت في اللحظات الأخيرة من أجل ابنتها حلا التي كانت تبلغ من العمر آنذاك حوالي 6 أشهر، ولم تكن تستطع السفر من دونها.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق